الهــــــــــــــــــــــــــــدف الـــــــــــــــــــــخاص:

أن يستخرج الطالب سيرورة الفعل  الاتصالي أحادي وثنائي الاتجاه.

الأهــــــــــــــــــــــــــداف الإجرائية:

1-  أن يحدّد الطالب كيفية تطور نماذج الاتصال وفقا لخصوصية العملية الاتصالية بشكل دقيق .

2- أن يفسر الطالب سيرورة العملية الاتصالية حسب النماذج أحادية الاتجاه مراعيا خصوصية كل نموذج.

3- أن يبيّن الطالب كيفية حدوث الفعل الاتصالي وفقا للنماذج ثنائية الاتجاه بشكل موجز.

 

آخر تعديل: Thursday، 19 September 2024، 1:34 PM