Passer au contenu principal

Blocs

Passer Navigation

Navigation

  • Accueil

    • Pages du site

      • Mes cours

      • Tags

      • Fichierدليل الولوج

      • URLCours Formation

      • Fichierدليل مبسط حول استعمال المنصة

      • Fichierدليل الأستاذ

    • Mes cours

    • Cours

      • الوسائط البيداغوجية

        • كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية

          • جذع مشترك علوم إنسانية : سنة أولى

          • جذع مشترك علوم اجتماعية : سنة أولى

            • (caché)

              • م.ب.ع.س1

              • م ن ب ع

              • م انث

              • م عل إج

              • م ع تر2022

                • نظام الدخول

                • مدخل مفاهيمي إلى علوم التربية

                • الأسس العامة للتربية

                • نشأة ومراحل تطور التربية

                • أهم إتجاهات وفلسفات التربية

                  • Pageالأهداف الإجرائية للمحاضرة الرابعة

                  • Fichierأهم إتجاهات وفلسفات التربية

                  • Pageمقدمة إلى التربية | 3-10 | المدارس الفلسفية التقلي...

                  • Pageالفلسفة البراغماتية

                  • Pageالفلسفة الوجودية

                  • URLفلسفة التربية

                  • URLفلسفة التربية الاسلامية

                  • Sondageسبر آراء

                  • Wikiبحث حول اتجاهات وفلسفات التربية

                  • Testالنشاط الموضعي الأول

                  • Testالنشاط الموضعي الثاني

                  • Testالنشاط الموضعي الثالث

                  • Devoirنشاط إجمالي

                • علاقة علوم التربية بالعلوم الأخرى

                • ميادين علوم التربية

                • نظام الخروج

            • السداسي الأول

            • السداسي الثاني

          • قسم علم الاجتماع

          • قسم علم النفس وعلوم التربية والأرطفونيا

          • قسم التاريخ والأثار

          • قسم علوم الاعلام والاتصال

          • قسم الفلسفة

          • علوم تقنيات الأنشطة البدنية والرياضية

        • كلية الآداب واللغات

        • كلية الحقوق والعلوم السياسية

        • M2

        • M1

      • Faculté Sciences Sociales et Humaines

      • Faculté Lettres et Langues

      • Faculté Droit et Sciences Politiques

      • Cellule de Télé-Enseignement

      • Formation

  • Fermer
    Activer/désactiver la saisie de recherche
  • Français ‎(fr)‎
    • English ‎(en)‎
    • Français ‎(fr)‎
    • العربية ‎(ar)‎
  • Connexion
Logo

مدخل إلى علوم التربي ...

Fermer
Activer/désactiver la saisie de recherche
Sites d'Université Replier Déplier
Université setif2 Faculté Sciences Sociales et Humaines Faculté Droit et Sciences Politiques Faculté Lettres et Langues Revue électronique Bibliothèque Centrale
  1. Cours
  2. الوسائط البيداغوجية
  3. كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية
  4. جذع مشترك علوم اجتماعية : سنة أولى
  5. (caché)
  6. م ع تر2022
  7. أهم إتجاهات وفلسفات التربية
  8. نشاط إجمالي

نشاط إجمالي

Conditions d’achèvement
Ouvert le : dimanche 14 août 2022, 00:00
À rendre : vendredi 30 septembre 2022, 00:00

يهدف هذا النشاط إلى قياس مدى تحكمك في الهدف الخاص بالمحاضرة الرابعة.

السند: تم التطرق في موضوع اتجاهات وفلسفات التربية إلى مفهوم التربية السلبية في الفلسفة الطبيعية "لجون جاك روسو ". و انطلاقا ممن سبق:

التعليمة: 

1- قارن بين الفلسفة الطبيعية والواقعية في النظرة للمتعلم ومصدر المعرفة؟

2- قدم أمثلة عن التربية السلبية في المجتمع الجزائري؟

 ملاحظة: تتم الإجابة في ملف وردword.

ترسل الإجابة  قبل تاريخ 20أوت 2022.

11.jpg   Université Setif2 EL Hidhab

22.png  N°tel:036-66-11-25

44.png  pgsetif2@ univ-setif2.dz

_______________________________________________________________________________

©  Université Setif2 EL Hidhab Setif

 

Résumé de conservation de données