يهدف هذا النشاط إلى قياس مدى تحكمك في الهدف الخاص بالمحاضرة الثانية: خصائص جمهور وسائل الإعلام وتصنيفاته
تختلف خصائص جمهور وسائل الإعلام من خصائص البنية الظاهرية إلى الخصائص السوسيولوجية، هذه الأخيرة التي أصبحت تتخذ كمعيار لتصنيف جمهور وسائل الإعلام، الذي عرف تطورات كثيرة سواء من حيث المفهوم أو من حيث الخصائص أو من حيث الحجم والتركيبة
على ضوء ما تم عرضه ودراسته في المقياس وبالاعتماد على الصور المرفقة في الأسفل، أكتب فقرة لا تتجاوز 20 سطرا
تعليمة 1-ميز فيها بين السمات الظاهرية والسمات السوسيولوجية لجمهور وسائل الإعلام.
تعليمة 2-لخص فيها تصنيفات الجمهور التي وضعها الباحث Clausse في ستينيات القرن الماضي.
تعليمة 3-اشرح من خلالها كيف للزوايا الثلاث التي وضعها الباحث إينيس لتحديد الطابع الاجتماعي للجمهور، أن تكون معيارا لتصنيف جمهور وسائل الإعلام.
ملاحظة: ترسل الإجابات في ملف Word مع ضرورة الالتزام بالتواريخ المحددة.