يهدف هذا النشاط إلى قياس مدى تحكمك في الهدف الخاص بالمحاضرة الثالثة: مداخل دراسة تكوين جمهور وسائل الإعلام
إن المداخل المعتمدة في دراسة جمهور وسائل الإعلام، تنظر إلى جمهور وسائل الإعلام في إطار المفاهيم المتجددة التي تهتم بالجوانب الاجتماعية والنفسية والسلوكية لأعضاء هذا الجمهور، هذه المداخل تقدم إجابة على أسئلة لمن؟ كيف؟ ولماذا؟، من خلال تناول العلاقة بين السمات وبعضها البعض، وبينها وبين السلوك الاتصالي لأفراد الجمهور.
اشرح بالتفصيل هذه المقولة، مستعينا بالمخططات المرفقة على شكل صور، بالإجابة على التساؤلات التالية:
س1: وضح المداخل المقصودة لدراسة جمهور وسائل الإعلام؟
س2: لخص محتوى كل مدخل مع الإشارة إلى الاتجاهات الأساسية لدراسة تكوين جمهور وسائل الإعلام حسب كل مدخل؟
س3: فسر كيف تساهم هذه المداخل في الإجابة على أسئلة لمن؟ كيف؟ لماذا؟ في دراسات الجمهور؟
ملاحظة: ترسل الإجابات في ملف word مع ضرورة الالتزام بالتواريخ المحددة.