3-أن يستنتج الطالب كيفية بناء حملة إعلامية توعوية-
الوضعية:
تعتبر الحملات الإعلامية عبر الإعلام الجديد مقاربة حديثة تسعى لتكريس رؤية مستقبلية لنموذج تفاعلي جديد ، خاصة بعدما فشلت بعض الحملات الإعلامية (عبر الإعلام التقليدي) في تحقيق أهدافها وعدم الإلتزام بخطوات علمية واضحة وممنهجة تسمح من خلالها تصميم وتقييم ومتابعة وتنفيذ العناصر الاتصالية للحملة الإعلامية .
التعليمة رقم1:إشرح ذلك بالتفصيل مع تقديم أمثلة ؟
التعليمة رقم 2: استنتج طبيعة الإمكانيات الحقيقية لتوظيف الإعلام الجديد ووسائطة وأدواته لزيادة فعالية الحملات الإعلامية ؟
ملاحظة:ترسل الإجابات في ملف ورود مع ضروة الإلتزام بالتواريخ المحددة .