Aperçu des sections
-
إن التعليم عن بعد أصبح ضرورة حتمية في القرن الحالي، وخاصة إثر تفشي هذا الوباء على بلادنا الجزائر الحبيبية، والمتمثل في فيروس كورونا المستجد كوفيد-19. لذلك نجعل من هذا المنصة الرقمية فضاء للتواصل مع طلبتنا الأعزاء من أجل استئناف الدراسة عن بعد لإنقاذ ما تبقى من السنة الدراسية. لذلك نتمنى من الطلبة الأعزاء في الفوج السادس التجاوب معنا بكل ايجابية من أجل تكملة سلسلة المشاريع في مادة مدخل إلى الأرطوفونيا..
-
من أجل التواصل مع أستاذ المادة نضع بين يديكم طلبتي الأعزاء البريد الإلكتروني من أجل إرسال المشاريع المنجزة، وخاصة المشاريع التي أنجزت في الدروس الحضورية، والمتمثلة في كل من مشروع: (الأرطوفونيا بين التأصيل والتفصيل؛ ومشروع الأسس النفسية والعصبية للنمو اللغوي؛ ومشروع اضطرابات النطق؛ ومشروع تأخر اللغة)..
ali-faresmaster2013@hotmail.fr
-
-
على الطلبة الآتية أسماؤهم إرسال المشروع الموسوم بــ:"تأخر الكلام" للأستاذ المطبق وفتح فضاء للمناقشة مع أعضاء الفوج:
الطلبة: (ذيب كريمة، لرقم مريم، بوشودار شيماء، بوفافة مريم)
-
على الطلبة الآتية أسماؤهم إرسال المشروع الموسوم بــ:"التأتأة" للأستاذ المطبق وفتح فضاء للمناقشة مع أعضاء الفوج:
الطلبة: (منور رشا، يحياوي شهيناز، علاوشين فريد).
-
على الطلبة الآتية أسماؤهم إرسال المشروع الموسوم بــ:"الحبسة" للأستاذ المطبق وفتح فضاء للمناقشة مع أعضاء الفوج:
الطلبة: (سبحي احمد، لعراضي الهواري، ساولي أرزقي، مولف يحي)
-
على الطلبة الآتية أسماؤهم إرسال المشروع الموسوم بــ:"الصمم" للأستاذ المطبق وفتح فضاء للمناقشة مع أعضاء الفوج:
الطلبة: (دحمان بثينة، زايدي منال، مقران أماني، تيات رانيا)
-
على الطلبة الآتية أسماؤهم إرسال المشروع الموسوم بــ:"تقنيات الفحص والكشف في ميدان الأرطوفونيا" للأستاذ المطبق وفتح فضاء للمناقشة مع أعضاء الفوج:
الطلبة: (بلعيفة نور الهدى، خرشة رانيا)
-
-
-
-
-